حفل زفاف

اليوم الذي تحلم به كل فتاة هو يوم عرسها.أنها نقطة تحول في حياتك ،لذلك عليك عزيزتي الاستعداد لهذا اليوم بأيام او أسابيع استبقي الزمن قليلا فتتألقين بين زهرات الفرح ،فأنت أجملها وأكثرها نضارة وشبابا.

أجمل لفات الطرح للعرائس في 2015

عزيزتي حجابك تاج جمالك فلا تتخلي عنه في يوم زفافك

تورتة الفرح من أهم معالم الفرح التي عليك اختيارها بعناية ودقة.وعليك أختيارها مناسبة لفستان الفرح وكذلك ديكوره.وأن كني من محبي اللون الابيض فإليك هذه المجموعة الرائعة .

إذا كنتي من محبي التميز اليك هذه المجموعة المتميزة لكوشات الأفراح في عام 2015

 

تألقي في اجمل يوم في حياتك مع هذه التصميمات.


لقد انقضت ليلة الحناء بطقوسها البديعة وإنك اليوم محط أنظار الجميع فلابد لك أن تكوني غاية في الهدوء والسكينة ولا تدعي مجالا للقيل والقال، فكما تعلمين هناك بعض الفتيات اللاتي ينتابهن نوع من القلق أو الفزع ليلة الزفاف مما يذهب بريق عينيها ويضفي مسحة من الحزن أو القلق على محياها.

يحتفي بالعروس الليلة التي تسبق مباشرة ليلة الزفاف إما في منزل أهلها أو في صالة خاصة بالاحتفالات.


هاأنت اليوم وقد وضعت بإصبعك خاتما جميلا كهدية رائعة من فتى أحلامك-زوج المستقبل- أرجو أن تعتبريه تحفة نادرة وغالية بغض النظر عن قيمته المادية، لأن خاتم الخطوبة أو هدية الزواج لاتقدر إلا بقيمتها المعنوية.

 أن تحضيرات الزفاف لا تنتهي حتي أخر لحظة ولكن عملية الترتيب والتنظيم قد تسهل عليك الأمر كثيرا. لذلك يقدم لك كوني أجمل بعض النصائح لتعرفي ما عليك فعله ليكون هذا اليوم الذي حلمت به منذ طفولتك أجمل ما يمكن .

بحث في الموقع

إعلان

تابعنا على فيسبوك

إعلان