إليك عروستنا

  • Posted on:  الإثنين, 08 أيلول/سبتمبر 2014 06:46
  • كتبه 

 إليك عروستنا من كوني أجمل أهم نصائح خبراء التجميل والتغذية للأستعداد لأهم يوم في حياتك .والذي يجب أن تكوني فيه علي أكمل وجه صحيا وجماليا ونفسيا .

 · على العروس مزوالة أنواع خفيفة من الرياضة البدنية قبل الحفل باسابيع قليلة , لتنشيط الدورة الدموية , ولاكساب بشرتك نضارة وحيوية , لتخلص من الدهون الزائدة وشد بشرة الجسم للحصول على جسم رشيق ممشوق .

· أحرصى على ترطيب بشرتك بكريم الحماية صباحا خاصة فى فصل الشتاء والتعرض المباشر للرطوبة والهواء البارد له اثرة السلبى على البشرة والشعر ايضا , ولا تنسى الماسكات الطبيعية قبل الزفاف بأيام .

· تناولى طعاما تتوازن فيه العناصر الغذائية واعملى بقدر الامكان على المحافظة على وزنك المثالى دون نقص او زيادة لما فى ذلك من اهمية بالنسبة لسلامة البشرة ونضارتها .

· وللحصول على بشرة ناعمة لابد من التخلص من الشعر الزائد، مع استخدام الكحول المركز قبل القيام بازالة الشعر، وليكن ذلك قبل الزفاف بثلاثة ايام.

· اذا كنت تشكين من أية مشكلة فى البشرة كجفافها او أنتشار البثور السوداء , فيمكنك التردد على أخصائية تجميل قبل الزفاف بوقت كاف حتى تقوم بازالة أسباب الشكوى وتعود إليك نضارة وصفاء بشرتك .

· يمكنك أستخدام منقوع الكاموميل كحمام مسائى لجلب الراحة والهدوء وازالة الأحتقان بوضع الكاموميل فى شاش ثم يوضع فى الماء المخصص للأستحمام .

· تخلصى من أية مشكلات مرضية أو عضوية وراعى الحصول على قسط وافى من الراحة اثناء النهار،والقدر الكافى من النوم أثناء الليل حتى لا تظهر الهالات السوداء حول العينين .

· يمكنك أستخدام مطحون الترمس المنقوع لعمل تدليك للجسم بعد الحمام، فله أثر فى تنشيط الدورة الدموية وصفاء البشرة ونضارتها.

· يوم الحفل: أختارى الوان المكياج ذات اللون الحالم المتدرج الباستيل وأبتعدى عن الالوان القاتمة حتى لو كانت محببة اليك، وليكن أختيارك للالوان مبنيا على أساس لون بشرتك وشعرك وعينيك ، كالروز والموف لبشرة البيضاء، والاحمر والبرتقالى للبشرة السمراء الدافئة .

· يجب مراعاة ان يكون شكل التاج مناسبا للوجة ، فالوجه الطويل لا يناسبة التاج العالى، والوجه المستدير لا يناسبة التاج العريض.

· اذا اردت تغيير لون شعرك فيجب ان يكون ذلك قبل موعد الزفاف باسبوع على الاقل لتعتادى , ويعتاد الاخرون , على شكلك الجديد.

· أعملى على تغذية شعرك وترطيبة وتخلصى من الشعر التالف المتقصف قبل يوم الحفل.

· يفضل أن تكون الطرحة بسيطة بقدر الامكان ويكون التركيز على تسريحة الشعر التى تظهر جمال الوجه.

· ننصح دائما بعمل الشينيون فانت ملكة ذلك اليوم .ويجب ان تكون تسريحتك مختلفة عن الاخريات والشينيون يمكن اللعب بخطوطه حسب خطوط الوجه، فاذا كان الوجه مستطيلا يمكن عمل الشنيون بطريقة معينة تدير الوجه.

· يجب مراعاة طول العريس وابلاغ المصفف بذلك ،لان وضع الطرحة مع التسريحة قد يضيف طولا غير مستحب يفسد الشكل العام خصوصا إذا كانت العروس طويلة .

· من الأفضل عمل البروفة كاملة بأرتداء الفستان وضع المكياج والطرحة وعمل التسريحة وذلك لاكسابك راحة نفسية واطمئنانا انت فى أشد الحاجة اليهما.

· قلدى الاوربيين فى حفالاتهم، بمعنى أن يكون هناك فقرة واحدة فى الحفل , والوقت الباقى يخصص للموسيقى حتى توجدى الفرصة لتعارف الاهلين .

· لاداعى للأكثار من أنواع الطعام على أن تكون الكميات كافية وطريقة التقديم مريحة بحيث تصل الأصناف الى كل مائدة دون الحاجة لاقتحام البوفية وجلب كميات أكثر من الحاجة .

بحث في الموقع

إعلان

تابعنا على فيسبوك

إعلان