صحة وتجميل


البشرة والشعر مرآة تنعكس فيها صحة الجسم .وكثيرا ما تلجأ النساء وخاصة العرائس إلي الأهتمام بالبشرة والشعر والشكل الخارجي لها وخاصة يوم زفافها ، متغاضية عن أهمية الغذاء في إبراز جمال شعرها وبشرتها وأظافرها. أن تغذية العروس قبل موعد حفل الزفاف من الأمور البالغة الأهمية، فغالبا ما يبدو على العروس الإرهاق والتعب نتيجة إهمالها للتغذية السليمة قبل الزفاف بفترةٍ كافية. فلا تفعلي ذلك.وتالقي في اجمل يوم في حياتك.

معظمنا يبدأ الصباح مع وكوب ساخن من القهوة أو الشاي لتدفئة أجسامنا بعد الخروج من السرير. و عندما نشرب الماء، فإننا نميل إلى الماء البارد، ولكن وفقا للطب الهندي القديم فهذا غير صحيح فكوب من الماء الساخن ، يمكن أن يشفي أجسامنا ويوفر لنا الطاقة اللزمة لبدأ  يوم جديد .

اقترب الشتاء كثيرا ،ومعه تجف البشرة كثيرا وتفقد جمالها ورونقها لذا جمعنا لك نصائح افضل خبراء العناية بالبشرة لتبقي صافية وناعمة في اليوم التي لطالما حلمت به، حتي وأن كان في الشتاء.

اليوم الاول :-
* فطور *
قطعتين جبن قليل الدسم + شريحة مارتديلا بقري (35 غ )
*غداء *


تعالي معاً لنعرج على سوق المستحضرات التجميلية التي تشمل مستحضرات الوجه والشعر والجسم أو بالأحرى لنذهب سوياً إلى مهرجان الجمال.

 إليك عروستنا من كوني أجمل أهم نصائح خبراء التجميل والتغذية للأستعداد لأهم يوم في حياتك .والذي يجب أن تكوني فيه علي أكمل وجه صحيا وجماليا ونفسيا .

لأنها مرأة جمالك في يومك الكبير الذي حلمت به منذ طفولتك .يجب عليك أن تهتمي بها وتعامليها بلطف وأن تبتعدي عن الكثير من العادات الخاطئة التي قد تضر ببشرتك كثيرا. لذلك اليكي من كوني أجمل بعض الأشياء التي يجب أن تبتعدي عنها لأنها تتعب بشرتك وتجعلها تبدو مرهقة .

البشرة والشعر مرآة تنعكس فيها صحة الجسم. وكثيرا ما تلجأ النساء وخاصة العرائس الي الأهتمام بالبشرة والشعر والشكل الخارجي لها وخاصة يوم زفافها ، متغاضية عن أهمية الغذاء في إبراز جمال شعرها وبشرتها وأظافرها.ان تغذية العروس قبل موعد حفل الزفاف من الأمور البالغة الأهمية،

بحث في الموقع

إعلان

تابعنا على فيسبوك

إعلان