عروستنا

إطّلعي على كلّ ما تحتاجين معرفته عن فساتين الأعراس من صور وأفكار ونصائح وصيحات لعروس متألّقة مع كوني أجمل لتتألقي في أجمل يوم في حياتك.

أجمل لفات الطرح للعرائس في 2015

عزيزتي حجابك تاج جمالك فلا تتخلي عنه في يوم زفافك

عزيزتي العروس في مقالتي اليوم أسس لاختيار الزوج المناسب وفكرة عامة لك عن الحياة الزوجية. فالزواج فن من فنون الحياة والحفاظ على الزواج هو مهارة وابداع من الزوجة فيجب أن تفهمي معنى الزواج قبل اختيار الشريك المناسب لك وتأكدي إن الحياة الزوجية ليست قائمة على الاحترام المتبادل فقط ولكن الحب والمودة والرحمة والسكن هم أساس الزواج .

تحلم كل عروس ببناء حياة جميلة مليئة الحب والسعادة، وتخشي ألا توفق في التعامل مع الزوج والأهل أو متطلبات المنزل، لذلك نقدم لك هذه النصائح الهامة قبل الزواج:

معظمنا يبدأ الصباح مع وكوب ساخن من القهوة أو الشاي لتدفئة أجسامنا بعد الخروج من السرير. و عندما نشرب الماء، فإننا نميل إلى الماء البارد، ولكن وفقا للطب الهندي القديم فهذا غير صحيح فكوب من الماء الساخن ، يمكن أن يشفي أجسامنا ويوفر لنا الطاقة اللزمة لبدأ  يوم جديد .

تورتة الفرح من أهم معالم الفرح التي عليك اختيارها بعناية ودقة.وعليك أختيارها مناسبة لفستان الفرح وكذلك ديكوره.وأن كني من محبي اللون الابيض فإليك هذه المجموعة الرائعة .

إذا كنتي من محبي التميز اليك هذه المجموعة المتميزة لكوشات الأفراح في عام 2015

 

تألقي في اجمل يوم في حياتك مع هذه التصميمات.

اقترب الشتاء كثيرا ،ومعه تجف البشرة كثيرا وتفقد جمالها ورونقها لذا جمعنا لك نصائح افضل خبراء العناية بالبشرة لتبقي صافية وناعمة في اليوم التي لطالما حلمت به، حتي وأن كان في الشتاء.


لقد انقضت ليلة الحناء بطقوسها البديعة وإنك اليوم محط أنظار الجميع فلابد لك أن تكوني غاية في الهدوء والسكينة ولا تدعي مجالا للقيل والقال، فكما تعلمين هناك بعض الفتيات اللاتي ينتابهن نوع من القلق أو الفزع ليلة الزفاف مما يذهب بريق عينيها ويضفي مسحة من الحزن أو القلق على محياها.

بحث في الموقع

إعلان

22.png

تابعنا على فيسبوك

إعلان