رجيم

تريدين أن تخسري الوزن الزائد الذي يزعجك في التحرّك ويمنعك من ارتداء الألبسة التي تريدين أن تختالي بها ولكنّك في الوقت عينه تكرهين تحضير الأطباق؟! تعرفي معنا علي استراتيجيات لرجيم صحّي دون طهو اوتعب.

طبعا العنوان صادم.. وبعيد عن كل تصوراتنا ومعتقداتنا اللي ترسخت في عقلنا يمكن منذ الطفوله..هو في رشاقه بدون دايت؟؟؟؟؟؟


عملية الحفاظ على الوزن بعد إنقاصه لا تقل أهمية عن عملية إنقاص الوزن الزائد، فقد تكون المهمة أصعب على الراغبات فى الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية بصورة دائمة.ولهذا اليك مجموعة نصائح تساعد فى الحفاظ على الوزن الذى تصلى إليه بعد وقت طويل من ممارسة الريجيم الغذائي.

حلم الرشاقة حلم كل انثى تريد ان تصبح فاتنة ولكن للامومة ضريبة لابد ان تدفعها السيدات وذلك على حساب اجسامهن الغالية , فالسيدة تزداد حجما عند الحمل ,وبععد الولادة تبدأ الكارثة وتجد جسدها الذي كان نحيلا اصبح غريبا عنها فتبدأ فكرة عمل الريجيم ولكنها الان ترضع صغيرها ,لكن لاتوجد مشاكل اطلاقا لعمل رجيم اثناء الرضاعة ولكن عليكي اتباع النصائح الاتية :

كل امرأة تريد ان تصبح جميلة تملك جسم متناسق جدا , لكن ماذا تفعلي لتحصلي على هذا الجسد الجميل هل وقفتي مع نفسك واقفة صارمة ضد الحلويات ذات السعرات الحرارية العالية ,هل منعتي نفسك عن المعجنات الدسمة الاجابة لا وتركتي جسدك الرشيق يزيد وزنه , انظري لنفسك فالمرأة هل انتي راضية عن جسدك وعن نفسك عليكي من حين لاخر ان تقومي بعمل ريجيم

تعرفي علي المواد الغذائية الضرويةلصحة أفضل والكميات اللازمة منها بشكفل يومي 

هناك العديد من الأكلات التي تسرق النوم من العين والتي تؤدي للسهر والتي تؤدي للأرق وأكلات تسد النفس ومشروبات " ترد الروح" ومأكولات تسبب الحزن والاكتئاب

اثبتت البحوث الرائدة في مجال التغذية أن الحرمان من النوم قد يكون السبب السري وراء مشاكل انقاص الوزن. وبناء علي هذه التجربة وضع الدكتور العالمي مميت اوز خطة لتقوم بها اثناء نومك لتساعدك علي التخلص من الوزن الزائد .

اليوم الاول :-
* فطور *
قطعتين جبن قليل الدسم + شريحة مارتديلا بقري (35 غ )
*غداء *

أصبحت السمنة مشكلة عالمية متزايدة يوماً بعد يوم، و هناك عدداً كبيراً من المصريين يعانى من السمنة.

الكثيرات يعانون من زيادة فى الوزن، ويتبع البعض أنظمة غذائية قاسية للتخلص من الوزن الزائد،ولكنهم لا يدركون أن التنحيف السريع مضر بالجسم والنفس في آن واحد .

بحث في الموقع

إعلان

صحة ورشاقة

تابعنا على فيسبوك

إعلان