علاج الشقيقة (الصداع النصفي) بالطب البديل

الصداع النصفي من أكتر الامراض انتشارا بين الناس وخاصة الاشخاص التي تتناول المسكنات بأستمرار أو معتادة علي شرب المنبهات كالقهوة والشاي .واليوم إليك الحل الامثل في علاج الصداع النصفي في مطبخك .

الكثير من الاشخاص يعانون من الصداع النصفي غالباً ويسعي الكثير منهم للتخلص من هذا الألم الرهيب.. يمكن أن يكون الصداع النصفي سيئة حقا الى حد كبير لدرجة انه يفسد باقي يومك ويشعرك بالتعاسة . ما هو أسوأ من ذلك، وهناك بعض أنواع للصداع النصفي التي لا يمكن التخلص منها حتي بلمسكنات المعتادة. لذلك، وقد يتسأل غالبعض كيف اتخلص من هذا الالم ؟ ما هو العلاج الفوري للصداع النصفي ؟ لا تستغرب أن قولت لك الملح
يمكنك القول أنني أستخدمت كلي شئ في الماضي لعلاج الصداع النصفي. الصداع النصفي هي واحدة من تلك الأشياء التي تدمر ببساطة حياتك. ومع ذلك، في نهاية المطاف، لم أجد طريقة خير من تلك الطريقة !و أنا سعيدة جدا أنني لم اضطر إلى اللجوء إلى الطب.
عند استخدام الملح لتخفيف الصداع النصفي، وتأكد من استخدام الملح ذات جودة عالية مثلا الملح المستخرج من جبال الهيمالايا. انها الملح الأكثر اكتمالا في العالم. أنه يحتوي على 84 المعادن والشوارد والعناصر. يساعد هذا الملح لحد من شدة الصداع النصفي، ويقوي جهاز المناعة، ويزيد من مستويات الطاقة، ويوازن مستويات السيروتونين في مجرى الدم، يعيد قلوية الجسم وأكثر من ذلك بكثير.

بحث في الموقع

إعلان

22.png

صحة ورشاقة

تابعنا على فيسبوك

إعلان