لن يخبرك الطبيب بهذا عن مرض السكرى؟

  • Posted on:  الإثنين, 09 شباط/فبراير 2015 13:35
  • كتبه 

هل تعلم أن مرض السكري يمكن أن يشفي منه تماما دون الحاجة الي الحقن اليومية من الأدوية والأنسولين؟ وبسهولة جدا، جدا! نعم هذا صحيح وهذا تم إنجازه قبل عقد من الزمان تقريبا.

النظام الغذائي يشفي مرض السكري:

وهذه قصة رجل من الولايات المتحدة الذي يأكل كل ما تشتهية نفسه من الاكل الامريكب بالرغم من داء السكري الذي يعني منه ، ولكن بعد بعض الوقت أصبح يدرك أنه يحتاج إلى تناول الأطعمة الصحية فقط إذا كان يريد أن يشفي من مرض السكري عن طريق الغذاء. ثم قام بتغيير كمية السكر التي يتناولها يوميا ، ومن شرب عصائر الفاكهة والمياه العازية كل يوم، واستبدلها بشرب الماء والعصائر الطبيعية الخالية من السكر ، وتوقف عن تناول الكثير من الحلويات المصنعة يوميا .


أول شيء عليك القيام به هو تغيير النظامك الغذائي وسوف يحدث التغيير، ولكن ببطء. نحن على يقين من أن معظمنا يعرف أهمية تناول الطعام الصحي، ولكن صحتنا في خطر عندما نأكل المواد الغذائية المصنعة، منتجات مثل المواد الغذائية المعلبة أو الطعام السريع ، وعند إضافة كميات كبيرة من السكر . علينا أن نبدأ بتغيير الأشياء وحدنا.
تمكن هذا الرجل من الشفاء بنفسه هناك قول مأثور: "نحن ما نأكله" وهذا صحيح تماما، وخاصة في عملية الشفاء،وصحيح أن واحدة من أصعب الأمور أن تفعل هي تغيير الأطعمة التي قد تعودنا عليها في حياتنا بأكملها، ولكنها ليست أصعب من المرض .
إذا كنت مريض سكري عليك صنع القرار لتغيير بعض الأشياء التي كنت تتبعها سالفا ولتبدأ بالاكل الصحي وتقليل المواد السكرية والمشي كعادة يومية..

بحث في الموقع

إعلان

صحة ورشاقة

تابعنا على فيسبوك

إعلان