للنساء فقط

تقلصات المعدة. آلام أسفل الظهر،التعب والأرهاق والقلق و الاكتئاب. إذا كنت امرأة فستعرفين معني هذه الأعراض .



تشير الأبحاث أن نحو 85 في المئة من النساء تعاني من هذه الاعراض بشكل كبير أكثر من غيرهن بسبب بعض العادات الخاطئة ومنها تناول المسكنات عند الشعور بالالم ولكن قد لا تحتاج إلى التوجه إلى الصيدلية كل شهر. وقد اقترحت بعض الدراسات أنه يمكنك التخلي عن الأدوية والسعي وراءالعلاجات البديلة التي قد تساعد ك.

التمارين الرياضية
بعض القفزات التي قد تكون آخر شئ يخطر في بالك في هذا الوقت ، حيث تشير الأدلة إلى أن التمارين الرياضية يمكن أن تساعد في تقليل الأعراض. إحدى الدراسات اظهرت أن النساء اللتي مارست بعض التمارين الرياضية مقارنة بالنساء اللواتي لم يمارسن أي أشكال أخرى من التمارين شعروا بتحسن ملحوظ في الام الظهر والقدمين والشعور بالاكتئابفي فترة ما قبل الحيض. وفي دراسة أخرى أكدت أن النساء اللواتي يمارسن الرياضة بشكل مستمر لا يشعرن سوي ببعض الالام الطفيفة التي لا تذكر .

أوميغا 3 الأحماض الدهنية
إذا كنت لا تشعر بالراحة مع اداء التمارين الرياضة ، قد ترغبي في محاولة بعض العلاجات الاخري التي تتعلق بالنظام الغذائي خصوصا تلك التي تحتوي علي أوميغا 3 ، والتي قد تبين أنها قللت من حدة أعراض الطمث مع مرور الوقت. وظهرت تلك النتائج بعض مرور شهرين من تناول مكملات أوميجا 3 .

الزنجبيل
هو علاج آخر قائم على المواد الغذائية التي من السهل أضافتها إلي نظامك الغذائي ، فإذا تناولتي 250 ملليغرام من مسحوق الزنجبيل أربع مرات في اليوم لمدة ثلاثة أيام. ستختفي اللالام نهائيا فلماذا لا تضيف الزنجبيل إلى النظامك الغذائي ؟


الكالسيوم والمنغنيز
التي تريد أن تخفف من حدة مزاجها وعدم التركيز في هذه الفترة عليها بالكاليسوم والمنغانيز.ماذا عن ألمك؟ وتشير الأبحاث إلى أن تناول مكملات الكالسيوم والمنغنيز يمكن أن تساعد الجسم في نواح كثيرة عندما يتعلق الأمر بألأم الطمث.

حاولي أختبار هذه العلاجات البدية وستلاحظي فرق واضح علي المدي وحاولي بشتي الطرق الأبتعاد عن المسكنات و الادوية.

 

بحث في الموقع

إعلان

22.png

صحة ورشاقة

تابعنا على فيسبوك

إعلان