أثناء الحمل

أن تكوني أم ليس بالأمر السهل ولكنه  بالرغم من كل المتاعب ،إلا انه يستحق كل هذا العناء.هنا مع كوني أجمل سوف تجدين كل المعلومات التي عليك ان تعرفيها, ابتداء من فترة ما قبل الحمل, واسابيع الحمل وحتى الاشهر الاولى من ولادة طفلك. 

 أطلقت Nine & Beyond اول ملابس للحوامل في مصر

  تهدف تلك الملابس  إلي راحة الأم وراحة المولود في آن واحد ،كما اضافت لها الكثير من اللمسات الانثوية الجميلة لتشعر الأم أنهي في أبهي حالتها طوال فترة الحمل 

عزيزتي بقي عدة أشهر قليلة ليأتي هذا الضيف الجديد، عليك الاستعاداد له جيدا اليك هذه النصائح الذهبية لك أثناء فترة الحمل لتكوني مستعدة جيدا لهذا الضيف الجديد.

تذكري إن كونك حاملاً يعنى أن عليك تقوية جهازك المناعة لديك لتجنب الإصابة بأمراض مثل البرد، والأنفلونزا. و بتقوية جهازك المناعة يعنى بناء جهاز مناعي قوي لدى الجنين أيضاً. وفي هذا المقال نقدم نصائح لتقوية جهاز المناعة لدى الحامل الحمل:

يلقى اللوم خطأ على كثير من الأدوية في أنها تسبب التشوهات وهذا آمر يصعب التأكد منه لأن ملايين النساء اللاتي يستخدمن كثيرا من الأدوية الضرورية انجبن الملايين من المواليد الطبيعيين الأصحاء وتذكرنا كارثة عقار الثاليدوميد التي حدثت في بداية الستينات بالتأثيرات الضارة المحتملة

يجب معرفة أن التغذية الصحية لاتعني كثرة الطعام بل نوعيته واهم مايجب مراعاته هو الكمية الكافية من المكونات الغذائية الرئيسية الازمة للمرأة الحامل و لكي تمر أشهر حملك التسعه في أفضل حال عليك الإلتزام بهذه النصائح التي يقدمها لك كوني اجمل .

يمكن حدوث تغيرات انفعالية واضحة تماما في مرحلة الحمل المبكر، وهو أمر طبيعي، ويبدو أن بعض السيدات يلاحظن أن إحساسا غريبا ينتابهن في بداية الحمل ويجدن أنفسهن غير قادرات على التركيز ويشعرن بالدوار والإغماء. كما تصاب بعض السيدات بنوبات من الصداع وتعاني أخريات الاكتئاب والحزن وحدة الطبع في حين تبتهج سيدات أخريات ويشعرن بالرضا والانشراح لان أملهن في الحمل قد تحقق.

بحث في الموقع

إعلان

22.png

تابعنا على فيسبوك

إعلان