تخلصي من الوزن الزائد بعد الولادة

سيدتي الان مع تقدم عالم الصحة والوضة وظهور عمليات التجميل والفوتوشوب ,لاتنكر اي سيدة انهاداخلها تتمنى ان تكون نجمة دائما عليكي ان تكوني ساعية للوصول الى هدفك الذي تريده اجعلي زوجك يراكي نجمة براقة تلمع كالماس .

مشكلة الوزن الزائد بعد الولادةنسعى جميعاً إلى الوزن المثالي وذالك بعد التقدم العلمي الهائل الذي

بيّن لنا السلبيات الصحية للوزن الزائد،ولكن كيف يمكننا الحصول على الوزن المثاليكى نكون بصحة جيدة

ونكون بمظهر لائق؟ يجب علينا أن نمتع أجسادنا بشتى أنواع الأطعمة حتى لانحرم جسدنا من العناصر اللازمة للجسم والضرورية لصحتة وإليكي عزيزتي حواء بعض النصائح الهامة لكي كي يقل وزنك في فترة مابعد الولادة. أولاً :عزيزتي حواء يجب أن تضعى في اعتبارك أنّ الأهم من تقليل الوزن هو الثبات علية فيجب عليكى إدراك ذالك تماما.

ثانياً: يجب أن تضعى خطة وفي نهايتها غاية يجب أن تصلين اليه. عزيزتي حواء حاولي أن تقللي الكم في الوجبات وليس في عددها حتى تحفزي معدل الحرق لديك مع محاولة ممارسة الرياضة التي تحبينها وحاولى الابتعاد عن الدهون المشبعة واستبدالها بالدهون النباتية مثل زيت الزيتون. يجب عليكي أن تتفادي الكثرة في شرب المنبهات حيث انها تزيد الوزن وتقلل من قدرة الجسم على حرق الدهون. هناك بعض الاغذية الهامة لكى في هذة الفترة مثل: الفيتامينات،والبروتينات ،والخضراوات مع كثرة شرب الماء الذي يحفز الخلايا على النشاط والحرق،من الضروري الحصول على الكالسيوم بوفرة في هذا الوقت لحماية نفسك من هشاشة العظام،مع تناول الاوميجا3 الموجود ف زيت السمك والتونة،مع تناول الفواكهة ويحبذ الفواكهة كبيرة الحجم قليلة السعرات

. يجب أن تحذري بعض الامور مثل بعض الاكلات التي تسبب لكى او ولدك الحساسية واو اى منتجات تؤثر على اللبن اى تاتير غير طبيعى.

بحث في الموقع

إعلان

22.png

تابعنا على فيسبوك

إعلان