ديكورات ومنازل


لاشك أن للديكور أهميته سواء كان الديكور للمنزل أو فى معرضك أو عملك أيا كان ، فهو يضفى جمالا على المكان ويعطى الإحساس بالراحة ويجعلك تحب تجلس فى المكان.لذلك عليك دائما عزيزتي الاهتمام بديكورات منزلك لانه جنتك التي ستبقي فيها دائما .وهنا سنتعلم سوايا كيف نهتم بالديكورات ونزيد منازلنا جمالا.

غرف الأطفال لم تعد كالسابق حي ينام الطفل فقط، ولكن اصبحت الآن المكان الذي يقضي فيه الطفل أغلب أوقاته .

 

كل يوم هناك جديد في عالم الديكورات ،ولكل شقة عيوب وميزات تختلف بختلاف المساحات والأشكال، تعرفي معنا اليوم علي أحدث ديكورات غرف النوم الحديثة واختاري ما يناسبك منها .

على مر السنين أثبت ثلاثة مكونات طبيعية قدرتها وفاعليتها علي قتل البكتريا والعفن: زيت شجرة الشاي الجريب فروت والخل. هناك إيجابيات وسلبيات لكل منها، ولكن الثلاثة معا يصنعا فارقا كبيرا .

كلنا نملك سلالم خشبية في منازلنا ،وبعضها اصبح قديم ولا يمكن أستعماله ،لكن لا عليك يمكنك الأستفادة منه بطرق بسيطة وتحويله إلي تحفة فنية جديدة تعرفي معنا .

الستائرتعد من الأولويات والضروريات لأنها قبل أن تكون قطعا جميلة تزين النوافذ، فان الغرض الأصلي من وجودها أهم من ذلك، فهي تحجب الضوء نهارا وتمنع المارة بالشارع من رؤية من بالمنزل نهارا أو ليلا.

السجاد النظيف يعيد للمنزل أناقته وينشر الرائحة الطيبة في أرجائه فلتكن عنايتك به بشكل دوري ولتكن النظافة عنوانا لمنزلك البهي.

علينا أن نودع الصيف بكل ألوانه الجميلة وبهجته ونستقبل فصل الشتاء بكل ما فيه من برودة.فشتاء 2014-2015 يتميز بألوانه النارية التي تطفي علي المنزل لمسة من الدفءوالسكينة .فالون الأحمر والبرتقالي وكذلك الأرضيات الخشبية تناسب هذا الفصل كثيرا كما يمكنك. اضافة بعض الأضاءات هذا العام فاللون الأصفر يزيد من الشعور بالدفء والأستقرار

المطبخ عالم واسع، وهناك الكثير من النساء يحببن هذا العالم ويهتموا باحدث ما فيه .ولكن هناك اخريات يتجنبن هذا العالم لعدة أسباب . واليوم من كوني أجمل اليك حدث الختراعات والابتكارات لتزيد من حبك الي هذا العالم الذي يقدم الينا الكثير والكثير من المفاجئات.

إليك مجموعة من أحدث الإضائات لشتاء 2014 والتي تجمع بين الاضاءة الكلاسكية وكذلك الاخشاب مما يجعلها مناسبة لفصل الشتاء .

بحث في الموقع

إعلان

22.png

تابعنا على فيسبوك

إعلان