نحت الجسم بالموجات الصوتية

هل تريدين التخلص من الوزن الزائد الذي يزعجك وويمنعك من ارتداء الملابس التي تريدينها ،ولكنك تريدين الابتعاد قدر المستطاع عن اجراء العمليات الجراحية؟
أذا نحت الجسم بالموجات هو الحل الأمثل لذلك



يستخدم نحت الجسم بالموجات في التخلص من الدهون الزائدوة في بعض المناطق الوركين، الفخذين، والمعدة والتي يصعب التخلص من الوزن الزائد بهم عن طريق الحميات والتمارين الرياضية، الموجات الصوتية هي خيارك الأفضل في لا تحتاج إليجراحةو تستغرق حوالي ساعة، ويمكن للمريض أن يعود مباشرة إلى العمل بعد العلاج،قد يكون هناك بعض من الوخز الضعيف، ولكن المرضى لا يجدون هذا مؤلم.

ولكن عليك أن تعلمي أن هذا الأجراء ليس كشفط الدهون الذي يخلصك من الكثير والكيثير من الدهونليس مثل شفط الدهون.
هذا الإجراء ليس للأشخاص الذين يرغبون في التخلص من الكثير من الدهون الزائدة في الجسم. ولكن هو لأولئك الذين لديهم بعض المناطق المنعزلة من الدهون الزائدة التي لا يأتي النظام الغذائي وممارسة الرياضة بأي نتائج معها.


كيف يعمل؟
تعمل الموجات الفوق صوتية التي يتم توجيها مباشرة علي المنطقة المراد نحتها علي تفتيت الخلايا الدهنية في تلك المنطقة وتتخلص منها بشكل نهائي،معظم المرضى يحتاجون من ثلاث إلي أربع جلسات لمدة ساعة واحدة ، ويحدد المريض المدة المناسبة بين الجلسات حسب حالة المريض.

ما هي المناطق الأكثر فعالية؟
كل تلك المناطق التي به دهون موضعية وسيلوليت: الفخذين والبطن والأرداف والفخذ الأجنحة والذراعين والساقين.
هل من الممكن لانقاص وزنه مع بالموجات فوق الصوتية ؟
الموجات فوق الصوتية ليست طريقة لانقاص الوزن ولكن لنحت الجسم. يستخدم العلاج للحد من الجيوب الدهنية العنيدة التي لن تذهب بعيدا مع النظام الغذائي وممارسة الرياضة ،وكذلك لتحسين مظهر السيلوليت ..

يمكنكم الحصول علي استشارة تليفونية مجانية من مستشفي الحرمين عن طريق الاتصال بالرقم التالي: 01005035035

 

بحث في الموقع

إعلان

22.png

تابعنا على فيسبوك

إعلان