فوائده واضراره

بالون المعدة هو إحدى الطرق المتبعة حديثاً لعلاج السمنة و بالتالي المساعدة على فقدان الوزن.تعرفي معنا علي مميزاته وعيوبه،وكذلك أحدث تقنياته.

هل تعبت من اتباع الأنظمة الغذائية، هلي فكرت يومَا في القيام بعملية جراحية لتخلصك من الوزن الزائد؟ ماذا تعرفين عن بالون المعدة؟هل هو حقَا امن؟ تعرفي علي كل هذا اليوم معنا 

إذا كنت تنوين القيام بعملية بالون المعدة قد يخطر في بالك عشرات الأسئلة قبل أن تتخذي قرارك، كيف تتم العملية ؟ما هي الأضرار ؟هل سأعود إلي وزني السابق عند نزع البالون؟

لا تقلقي، إليك الاجابات عن كل ما يدور في ذهنك من أسئلة حول بالون المعدة.

في الأونة الأخيرة كثرت الأقاويل حول بالون المعدة وأضراره علي الجهاز الهضي، وتجنب الكثير من المرضي اللجوء إلي بالون المعدة كحل لزيادة الوزن دون اللجوء إلي العمليات الجراحية،
فما هي الأضرار الحقيقية التي قد تحدث عند استخدام البالون ؟

بالون المعدة يعني أنك لن تخضع لعملية جراحية التي يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. هذا يعني أن ذلك إجراء سريع تليها فترة نقاهة قصيرة. يمكنك العودة إلى العمل بسرعة جدا.
البالون يعني أنه سيكون لديك القدرة علي تناول الطعامولكن بكميات أقل في محاولة لتجنب ارتفاع الدهون، والأطعمة السكرية
من حيث فقدان الوزن في المتوسط يمكنك فقدان 35-40٪ من الوزن بعد هذا الإجراء. فإنه يمكن أيضا تحسين أي ظرف من الظروف المرتبطة بالسمنة مثل توقف التنفس أثناء النوم وارتفاع ضغط الدم والسكتة الدماغية والسكري من النوع 2 والتهاب المفاصل.

بحث في الموقع

إعلان

تابعنا على فيسبوك

إعلان