عالم التخسيس

تكاد الدهون المتكدّسة حول البطن تحتلّ المرتبة الأولى على لائحة هواجس المرأة الجمالية، فهي تمنعها من ارتداء جزء كبير من صيحات الملابس   التي تروقها وتهددها بأمراض القلب والشرايين وتؤرقها!الان من كوني أجمل مجموعة من افضل عيادات التخسيس والتي تسهل عليك عناء الريجيم والحميات.

هل تريدين التخلص من الوزن الزائد الذي يزعجك وويمنعك من ارتداء الملابس التي تريدينها ،ولكنك تريدين الابتعاد قدر المستطاع عن اجراء العمليات الجراحية؟
أذا نحت الجسم بالموجات هو الحل الأمثل لذلك



يستخدم نحت الجسم بالموجات في التخلص من الدهون الزائدوة في بعض المناطق الوركين، الفخذين، والمعدة والتي يصعب التخلص من الوزن الزائد بهم عن طريق الحميات والتمارين الرياضية، الموجات الصوتية هي خيارك الأفضل في لا تحتاج إليجراحةو تستغرق حوالي ساعة، ويمكن للمريض أن يعود مباشرة إلى العمل بعد العلاج،قد يكون هناك بعض من الوخز الضعيف، ولكن المرضى لا يجدون هذا مؤلم.

ولكن عليك أن تعلمي أن هذا الأجراء ليس كشفط الدهون الذي يخلصك من الكثير والكيثير من الدهونليس مثل شفط الدهون.
هذا الإجراء ليس للأشخاص الذين يرغبون في التخلص من الكثير من الدهون الزائدة في الجسم. ولكن هو لأولئك الذين لديهم بعض المناطق المنعزلة من الدهون الزائدة التي لا يأتي النظام الغذائي وممارسة الرياضة بأي نتائج معها.


كيف يعمل؟
تعمل الموجات الفوق صوتية التي يتم توجيها مباشرة علي المنطقة المراد نحتها علي تفتيت الخلايا الدهنية في تلك المنطقة وتتخلص منها بشكل نهائي،معظم المرضى يحتاجون من ثلاث إلي أربع جلسات لمدة ساعة واحدة ، ويحدد المريض المدة المناسبة بين الجلسات حسب حالة المريض.

ما هي المناطق الأكثر فعالية؟
كل تلك المناطق التي به دهون موضعية وسيلوليت: الفخذين والبطن والأرداف والفخذ الأجنحة والذراعين والساقين.
هل من الممكن لانقاص وزنه مع بالموجات فوق الصوتية ؟
الموجات فوق الصوتية ليست طريقة لانقاص الوزن ولكن لنحت الجسم. يستخدم العلاج للحد من الجيوب الدهنية العنيدة التي لن تذهب بعيدا مع النظام الغذائي وممارسة الرياضة ،وكذلك لتحسين مظهر السيلوليت ..

يمكنكم الحصول علي استشارة تليفونية مجانية من مستشفي الحرمين عن طريق الاتصال بالرقم التالي: 01005035035

 

هل تعبت من اتباع الأنظمة الغذائية، هلي فكرت يومَا في القيام بعملية جراحية لتخلصك من الوزن الزائد؟ ماذا تعرفين عن بالون المعدة؟هل هو حقَا امن؟ تعرفي علي كل هذا اليوم معنا 

إذا كنت تنوين القيام بعملية بالون المعدة قد يخطر في بالك عشرات الأسئلة قبل أن تتخذي قرارك، كيف تتم العملية ؟ما هي الأضرار ؟هل سأعود إلي وزني السابق عند نزع البالون؟

لا تقلقي، إليك الاجابات عن كل ما يدور في ذهنك من أسئلة حول بالون المعدة.

في الأونة الأخيرة كثرت الأقاويل حول بالون المعدة وأضراره علي الجهاز الهضي، وتجنب الكثير من المرضي اللجوء إلي بالون المعدة كحل لزيادة الوزن دون اللجوء إلي العمليات الجراحية،
فما هي الأضرار الحقيقية التي قد تحدث عند استخدام البالون ؟

بالون المعدة يعني أنك لن تخضع لعملية جراحية التي يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. هذا يعني أن ذلك إجراء سريع تليها فترة نقاهة قصيرة. يمكنك العودة إلى العمل بسرعة جدا.
البالون يعني أنه سيكون لديك القدرة علي تناول الطعامولكن بكميات أقل في محاولة لتجنب ارتفاع الدهون، والأطعمة السكرية
من حيث فقدان الوزن في المتوسط يمكنك فقدان 35-40٪ من الوزن بعد هذا الإجراء. فإنه يمكن أيضا تحسين أي ظرف من الظروف المرتبطة بالسمنة مثل توقف التنفس أثناء النوم وارتفاع ضغط الدم والسكتة الدماغية والسكري من النوع 2 والتهاب المفاصل.

 

مرض يصيب الشخص بسبب ترسب متزايد للشحوم وهو من أخطر الأمراض على صحة الإنسان لما تسببه الدهون من انسداد في شرايين القلب أو المخ.

ويهدف بالون المعدة للحد من الشعور بالجوع وتساعدك على الشعور بالشبع لفترة أطول بعد تناول وجبات صغيرة فقط. وهذا النوع من العلاج يمكن أن يساعدك على فقدان الوزن من دون جراحة.

 

تعتبر زيادة الوزن أو السمنة أمر غير صحي ، ينتج عنه مشكلات بدنية وأمراض متعددة ، مثل أمراض القلب والأوعية ومرض السكري ، وإضافة إلى ذلك فقد تكون للسمنة تأثيرات سلبية على الحالة النفسية كتكوين صورة سلبية عن الذات .
ويساعد بالون المعدة على تخفيض الوزن ، فباستخدامه إلى جانب إتباع نظام غذائي تحت إشراف طبي وتغيير السلوك الغذائي يمكن يمكن الوصول إلى المزايا الصحية والجمالية المرتبطة بفقدان الوزن .

بحث في الموقع

إعلان

22.png

تابعنا على فيسبوك

إعلان