حقن الميزوثيرابى للبشرة

  • Posted on:  الأحد, 06 أيلول/سبتمبر 2015 13:59
  • كتبه 

التقدم في العمرمن أقسي الاشياء على الجلد، بين أضرار أشعة الشمس وفقدان الكولاجين ، يفتقد الجلد المرونة ومن هنا يحتاج الجلد مجموعة من الفيتامينات والمواد المضادة للتأكسد لتجديده وتنشيطه، ومن هنا تظهرأهمية الميزوثيرابى للبشرة.


كل من خضع لجلسات الميزوثيرابي لتجديد شباب الجلد تصبح بشرتهم متوهجة تشع شباباُ وحيويةويستمر العلاج من 4 إلي ست أسابيع حسب حالة الجلد ،الميزوثيرابى للبشرة
علاج رائعة يحتوي على مزيج من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة والأحماض الأمينية فيحفظ البشرة علي مقاومة الشيخوخة وعلامات التقدم من تلقاء نفسها دون أي تدخل خارجي،و هو أيضا مكمل العلاجات الجلدية الأخرى كالتقشير الكيميائي، توكسين البوتولينوم والفيللر، يمكن أن يتم العلاج على الوجه والظهر و منطقة اليدين والعنق .

وهنا نجيب عن الأسئلة التي قد تختر لك:

ما هوالميزوثيرابى للبشرة؟
في علاج للشيخوخة الجلد والتقدم في السن وتهدف إلى زيادة مستويات المعادن والفيتامينات والأحماض الأمينية التي توجد في الجلد، مما يقلل مع تقدمنا في العمرويظهر الجلد أكثر شباباً، ويجقن بأبرة دقيقة تحت البشرة مباشرة لضمان أفضل النتائج.

كيف يتم ذلك؟هل سأشعر بألم

يتم الأمر عن طريق الحقنفي أماكن متفرقة باستخدام إبرة رفيعة جدا على الفور تحت سطح الجلد مما يساعد على تحسين الدورة الدموية، واستعادة الفيتامينات المفقودة والمعادن والأحماض الأمينية، وزيادة مستويات حمض الهيالورونيك، العلاج غير مؤلم ولكن سوف تشعرين بألم و يمكن استخدام مخدر موضعي قبل العلاج لتجنب هذا الألم البسيط .


هل يجب تكرار هذا الامر أكثر من مرة؟
يتم عمل جلسة كل أسبوعين لمدة يومين أو ثلاث ،و قد يتطلب الأمر جلسات إضافية مع بعض الأفراد لتتحيق النتائج المرجوة.


هل سأحتاج إلي راحة بعد العلاج؟

بعد العلاج يمكنك العودة إلى الأنشطة اليومية الطبيعية،مع تجنب التعرض للشمس دون وضع الواقي كل ساعتين، الآثار الجانبية المحتملة هي تورم صغير في منطقة حقن، الذي يزول بعد 12-36 ساعة.

بحث في الموقع

إعلان

تابعنا على فيسبوك

إعلان