الكاربوكسي لعلاج السيلوليت وعلامات التمدد المزعجة

  • Posted on:  الثلاثاء, 01 أيلول/سبتمبر 2015 13:15
  • كتبه 

 

يتم تشكيل السيلوليت بسبب تراكم الخلايا الدهنية بين خيوط النسيج الليفي ، ويتم علاجه عن وإزالة هذه الخلايا وزيادة صلابة الأنسجة الليفية ووضع حد لهذه المشكلة بشكل دائم.

 

علاج كربوكسي هو علاج آمن، أثبت هذاالعلاج فاعليته في تحسين نسيج الجلد. العلاج يتضمن حقن لغاز ثاني أكسيد الكربون للجلد.
وعلاوة على ذلك، وأولئك الذين يعانون من علامات التمدد سوف يستفيد أيضا بشكل كبير. تظهر علامات التمدد بعد تمتد الجلد إلى أقصى حد. هذا يحدث دائما خلال فترة البلوغ، عندما يكون الجسم ينمو بسرعة خلال فترة قصيرة من الزمن؛ كما أنه يحدث خلال زيادة الوزن السريع أو الحمل. عندما يشتد ألياف الكولاجين إلى الحد الأقصى، فإنه ينهار وتمزق العديد من الشعيرات الدموية أثناء العملية، وهذا يؤدي إلى ظهور خطوط وردية اللون بعد ذلك، يتم امتصاص الدم ويفقد هذا الجزء يفقد التصبغ به مما يؤدي إلى خط أبيض أو علامة تمتد.
طريقة الحقن الكاربوكسي يمكن أن تزيد من كمية الخلايا الليفية في موقع علامة تمتد. الليفية مما يودي إلي اختفاء اليلوليت بشكل تدريجي و مع الاستمرار لعدة جلسات، فإن علامات التمدد تختفي تماما تاركا الجلد صحي، متجانسة ومرنة.
طريقة العلاج ؟
أولا وقبل كل شيءعلي الطبيب فحص جسمك وتقرر كمية CO2 التي يجب أن يتم حقنه، سوف تأخذ الجلسة الفترة من 10 إلى 15 دقيقة حيث سيتم حقن CO2 تحت الجلد باستخدام إبرة عيار دقيقة جدا (أقل من 0.3 ملم)، عملية بسيطة جدا تتستطيعين بعدها ممارسة حياتك بشكل طبيعي دون فترة للراحة.
.
الآثار الجانبية :
والأمر المثير للدهشة، أن ذلك الأجراء لها آثار جانبية ضئيلة جدا بالمقارنة مع الطرق الأخرى. الآثار الجانبية المحتملة هي احمرار وتنميل في الجلد في منطقة الحقن. ليس هناك أي آثار جانبية شائعة أو معروفة أخرى سجلت مع المرضى الذين عولجوا مع طريقة الحقن بالأوكسجين.
عدد الجلسات:
يمكن أن تمتد الجلسات من 4-16 جلسات،ويمكن أن تكون الجلسات كل يوم أو كل ثلاثة أو سبعة أيام. يتم تحديد الفترة الزمنية بين الجلسات من قبل الطبيب المعالج.
هو أكسيد الكربون مادة سامة؟
بعض الناس يعتقدون أن CO2 هو عبارة عن مادة سامة مثل البوتوكس أو التقشير أو العلاجات الكيميائية الأخرى المستخدمة لإعادة تشكيل الجسم. والحقيقة هي أن CO2 هو الغاز الطبيعي موجود بشكل طبيعي في الجسم. الزيادة في تركيز CO2 داخل الجسم يمكن أن تساعد في زيادة تدفق الدم ويدمر الخلايا الدهنية.

بحث في الموقع

إعلان

تابعنا على فيسبوك

إعلان