الكاربوكسي ثيرابي ثورة في عالم التجميل

الكاربوكسي ثيرابي هو واحد من العلاجات الجديدة التي خلق ضجة في أماكن الطبية في جميع أنحاء العالم، لسوء الحظ، فإن معظم الناس سمعوا عن طريقة الحقن بالأوكسجين ولكن، أنهم لا يعرفون الكثير عن ذلك ، هنا سوف تجد كل ما تحتاج إلى معرفته حوله

.
ما هو الكاربوكسي ؟
الكاربوكسي هو عملية علاج مشاكل السيلوليت ،علامات تمدد الجلد والجروح القديمة أيضا مع غاز ثاني أكسيد الكربون من أجل استعادة شكل ومظهر بشرة صحية.

طريقة الحقن بالأوكسجين
ثاني أكسيد الكربون هو الغاز الطبيعي الموجود في جسم كل شخص. بل هو نتيجة ثانوية لعملية الأيض، هذا يعني أنه عند ممارسة التمارين البدنية، تزيد كمية من ثاني أكسيد الكربون في الأنسجتك.
دور ثاني أكسيد الكربون هو تمدد الأوعية الدموية في الجسم من أجل الحصول على المزيد من الاوكسيجين المواد الغذائية في وهذا ما يفسر كيف تنمو العضلات بعد التمرين، كما أن له أيضًا دور هام آخر وهو تدمير الخلايا الدهنية التي توجد في الطبقة تحت الجلد من الجلد.
استخدامات الكاربوكسي
طريقة الحقن بالأوكسجين يمكن استخدامها لعلاج السيلوليت وعلامات التمدد. أما بالنسبة للالسيلوليت، يمكن للمرضى الاستفادة من طريقة الكاربوكسي للتخلص من السيلوليت بسبب تأثيره على الخلايا الدهنية، ثاني أكسيد الكربون هو قادرة على تدمير معظم الخلايا الدهنية تحت الجلد، بالإضافة إلى تأثيره على الخلايا الدهنية، وثاني أكسيد الكربون أيضاله القدرة علي زيادة كمية الدم التي تصل الى طبقة النسيج الليفي تحت الجلد، لذلك ستبدو بشرتك أكثر صحة بسبب زيادة تدفق الدم.

بحث في الموقع

إعلان

22.png

تابعنا على فيسبوك

إعلان