أنت أصغر بعشر سنوات مع تقنية الراديو فريكونسي Radio Frequency

 

شباب البشرة الخالد هو حلم كل أمرأة ، فالشيخوخة تترك بصماتها دائما كترهل الجلد وظهور الخطوط الدقيقة . وتعد عمليات التجميل الجراحية إجراء فعال ولكن كثير من السيدات تخشى الخضوع لعمليات التجميل، لذلك تعد تقنية الراديو فريكونسي حل مثالي لذلك.

لذلك قمنا بزيارة مستشفى الحرمين لتوضيح لقارئات “كوني أجمل” كيف يعمل جهاز الراديو فريكونسي؟

 

إنَ العوامل الخارجية كالتلوث والشمس، أو الداخلية كالتعب والحالة الصحية والنفسية والتغذية قد تساههم في عملية ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد حول العين والفم والرقبة والأجفان، فيصعب التخلص منها عن طريق الجراحة التجميلية من دون جروح أو خياطة الجلد. لذلك سيدتي إذا أردتِ أن تقومي بشد البشرة ومعالجة التجاعيد، ننصحك بجهاز الموجات الراديو فريكونسي واحدة من التقنيات الحديثة. 

كيف يعمل جهاز الـRadio frequency؟

ترددات الراديو المتجزئة أو ما يعرف بالراديو فريكونسي Radio Frequency هي تقنية وأسلوب حديث معتمد وفعاّل في شد البشرة، وهي تقنية تعتمد على استخدام موجات الراديو لتحسين وتحفيز الكولاجين الطبيعي للجلد ويمكن استخدامه على عدة مناطق من الجسم مثل الوجه، البطن، الركبتين، الذراعين، الساقين أو المؤخرة، وهي عملية غير جراحية، فتشد البشرة من دون جراحة أو ألم، وتجنب إحداث أي أضرار للنسيج الخلوي الحي.

ما هي النتائج المتوقعة بعد استخدام الجهاز؟

1- رفع الحاجبين، ويزيد من بروز عظام الوجه.

2- شد تجاعيد الوجه.

3- تحسين مظهر الذقن المزدوجة والرقبة.

4- إزالة علامات الشيخوخة على اليدين.

كم تستغرق مدة الجلسة؟

  • يستغرق من 30 إلى 40 دقيقة، اعتمادا على حجم وظروف المنطقة المعالجة.
  • كم جلسة تحتاج للمرأة للحصول على نتائج مذهلة؟
  • تحتاج المرأة تقريباً من4-6 حسب الحالة .
  • ما هي المناطق التي يمكننا استخدام هذه التقنية لمعالجتها؟
  • يمكن استخدامها على الوجه والرقبة والجفون وتسلخات الجسم كما يمكن استخدامها على اليدين.

 

تتميز هذه نسبة الأمان العالية تجعلها اختيار أمثل لنوعية البشرة الداكنة، على عكس الليزر، فإن ترددات الراديو المتجزئة لا تؤثر سلبا في البشرة الخاصة بسيدات الشرق الأوسط، بل هي اختيار آمن تماما.

 يمكن مزاولة الحياة الطبيعية فور الانتهاء من العلاج مباشرة لأنها لا تترك أية آثار جانبية على الجلد سوى بعض الاحمرار البسيط الذي لا يدوم لأكثر من بضع ساعات .

 

إذا كان لديك أي استفسار بخصوص تقنية الراديو فريكونسي يمكنك الحصول على استشارة تليفونية مجانية من مستشفى الحرمين عن طريق الاتصال بالرقم التالي: 01005035035

 

بحث في الموقع

إعلان

22.png

تابعنا على فيسبوك

إعلان