ما هو الفيللر وكيف يعمل؟

  • Posted on:  الثلاثاء, 01 أيلول/سبتمبر 2015 10:41
  • كتبه 

مع تقدمنا في العمر، يقلل الكولاجين الطبيعي والإيلاستين في الجلد ، كما تفقد الخلايا القدرة على الإنتاج ،يصبح الجلد جاف، وأرق وأقل قدرة على إصلاح نفسها. وهنا يبدو الفيللر حل مناسب لمشكلة التجاعيد وتحسين مظهرالبشرة.

يتم الحقن عن طريق إبرة صغيرة. كما أن العلاج لا تستغرق وقتا طويلا،والجميل أن النتائج الجمالية تظهر فورا بعد العلاج،فتلاحظين أختفاء التجاعيد بسرعة دون ترك أي ندوبممما يجعل الفيللر الحل الأمثل لعلاج الكثير من المشاكل كترقق الجلد والخطوط الدقيقة.
العلاج؟
يأخذ الإجراء حوالي 30-45 دقيقةويستمر أثره لمدة تزيد عن 18 شهرا بعد العلاج،قد تصل إلى 24 شهرا في بعض الحالات، ومع ذلك، وكأي علاج يستخدم الحقن يمكن أن يكون هناك بعض الكدمات الطفيفة أو تورم ولكنها لا تدوم أكثر من ساعات.

متي يستخدم ؟

الفللير يمكن استخدامها على نطاق واسع من المرضى، وتستخدم في المقام الأول لتجديد شباب الجلد وتقليل الخطوط والتجاعيد. المرشحين المناسبين الآخرين هم الذين يسعون لإضافة هيكل وحجم على وجهه مما يجعل الوجه يبدو أكثر إشراقا.

متي تتجنبين الفيللر؟

أذا كنتي من أولئك الذين لديهم ظروف صحية، مثل الأعصاب التالفة أو شكاوى العضلات، لا ينصح كذلك للحوامل أوالأم التي في فترة الرضاعة الطبيعية، في حين لا توجد دراسات تبين أن الحقن ضار على الطفل أو الأم.

 

ما هي الأسئلة الأساسية التي عليك طرحها علي طبيبك قبل البدء بالعلاج ؟

- ما هي تخصصاتك؟

- ما هي ماركات المنتجات التي تستخدمونها ولماذا هذا النوع بالتحديد؟

- هل المنتج تم اختبارها على نطاق واسع ؟

- ما مدى رضاك مرضاك حول النتائج؟ هل لديك أية أمثلة من الصور قبل وبعد هل يمكن أن تريني ذلك؟

- ما هي الآثار الجانبية المحتملة؟

 

بحث في الموقع

إعلان

تابعنا على فيسبوك

إعلان