البوتوكس والفيللر ما الفرق بينهم؟

  • Posted on:  الثلاثاء, 01 أيلول/سبتمبر 2015 09:18
  • كتبه 

هناك خط فاصل بين البوتوكس  والفيللرولكن  يمكن في بعض الأحيان ان نخلط بين الاثنين  فتبدو  الاختلافات غير واضحة، لذلك تحدثنا إلى اثنين من الخبراء لمعرفة الفرق بين البوتكس والفيللر، وإليك اهم الأسئلة.

ما هو البوتوكس وكيف يعمل؟

البوتكس هو توكسين البوتولينوم، هو بروتين طبيعي الذي يستخدم  في عمل استرخاء مؤقتا لعضلات الوجه التي تسبب التجاعيد والخطوط، ويمكن أن تستخدم أيضا لعلاج الحالات الطبية مثل فرط التعرق ،البوتوكس هو اسم العلامة التجارية الأصلية والأكثر شهرة والمنتج الأكثر اختبارها في السوق، هو نتيجة لعقود عديدة من الدراسات واستخدمت على نطاق واسع في الطب. هذا هو المنتج الأكثر أمانا.

العلاج؟

ليس هناك أي آثار جانبية على المدى الطويل من حقن البوتكس، وهذا يعني أن المرضى يمكنهم استئناف أنشطتم المعتادة على الفور بعد المعالجة.

متي يستخدم ؟

هذا العلاج يمكن استخدامها على نطاق واسع من المرضى، ويستخدم في المقام الأول لتجديد شباب الجلد والحد من الخطوط الدقيقة والتجاعيد. يتم حقن توكسين البوتولينوم في العضلات ويستخدم لتحسين مظهره.

متي تتجنبين البوتكس؟

أذا كنتي من أولئك الذين لديهم ظروف صحية، مثل الأعصاب التالفة أو شكاوى العضلات، لا ينصح كذلك للحوامل أوالأم التي في فترة الرضاعة الطبيعية، في حين لا توجد دراسات تبين أن حقن ضار على الطفل أو الأم.

ما هي الأسئلة الأساسية التي عليك طرحها علي طبيبك قبل البدء بالعلاج ؟

- ما هي تخصصاتك؟

- ما هي ماركات المنتجات التي تستخدمونها ولماذا هذا النوع بالتحديد؟

- هل المنتج تم اختبارها على نطاق واسع ؟

- ما مدى رضاك ​​مرضاك حول النتائج؟ هل لديك أية أمثلة من الصور قبل وبعد هل يمكن أن تريني ذلك؟

- ما هي الآثار الجانبية المحتملة؟

بحث في الموقع

إعلان

تابعنا على فيسبوك

إعلان