خوذة الليزرلعلاج الصلع

خوذة الليزر هي تقنية جديدة أطلقتها أحدي الشركات الأمريكية ،التي أحدثت ضجة كبيرة في عالم العناية بالشعر وإعادة نموه

، خوذة الشعر هي الحل الأمثل للذين يعانون من الصلع الوراثي أو من تساقط الشعر بشكل كثيف،كما انها بصيص أمل لمرضي السرطان في الحصول علي الشعر من جديد.
يبدو الجهاز أنه يحقق نتائج رائعة إلى درجة تجعلك تظن أن الأمر غير حقيقي. فقط ما عليك سوى وضع الخوذة على رأسك مرتين في الأسبوع لمدة 20 دقيقة في كل جلسة، وخلال فترة قريبة سيصبح شكلك مثل شكل المطرب كثيف الشعر ريدفو. يفخر جهاز ثيرادوم من بعض النواحي الإكلينيكية، بأن 100 شخص من مستخدميه سوف يشهدون في المعدل نوعاً ما من عودة نمو الشعر على رؤوسهم بعد ستة أشهر من استخدامه، وأن الناس سيكون لديهم احتمال بنسبة 40 في المائة في عودة شعرهم ثانية إلى رؤوسهم. يقول تميم حامد، مؤسس شركة ثيرادوم ورئيسها التنفيذي: «نحن نوقف تساقط شعرك، ونزيد كثافة الشعر الذي تمتلكه، ثم ستبدأ رؤية شعرك وهو ينمو».

 

يستهدف هذا الجهاز بصيلات الشعر ويعمل علي تحفيزها لاعادة النمو، الأمر المذهل أنك لن تحتاج إلي وضع أي من المواد الكميائية بل ينمو الشعر بشكل طبيعي وصحي.
الجهاز أمن بنسبة 100% علي الأطفال والحوامل،ويمكن ارتداءه في أي وقت مما يسهل كثير من عملية العلاج، حتي وان كان هذا الصلع نتيجة لسبب عضوي أي تشمل الأنيميا و سوء التغذية و الأمراض المزمنة و الرضاعة و الخلل الهرموني و الأزمات النفسية بعد العمليات و تكيس المبايض و مشاكل الغدة الدرقية،أو سبب وراثي فخوذة الشعر هي الحل الأمثل لعلاجه
ومن أبرز الشركات التي بدأت في صناعة خوذة الشعر هي شركة" آي جرو" والتي حققت نجاح ساتحق في الفترة الأخيرة.

وسائط

بحث في الموقع

إعلان

22.png

تابعنا على فيسبوك

إعلان