عيادات كوني أجمل

كثيرا من الناس يجهل أهميه الذهاب الي اللطبيب بشكل دوري وبصورة منتظمة وكذلك أهمية الفحص الدورى الشامل.فعليك عزيزتي الأهتمام بصحتك دائما وزيارة الطبيب عند الشعور بأي ألم. ولم تعد العيادات تقتصر علي علاج الألم فحسب بل تساعدك علي أن تكوني أجمل دائما .وهنا سيقدم لك كوني أجمل أفضل العيادات المتخصصة في جميع المجالات التي قد تهمك. 

التقدم في العمرمن أقسي الاشياء على الجلد، بين أضرار أشعة الشمس وفقدان الكولاجين ، يفتقد الجلد المرونة ومن هنا يحتاج الجلد مجموعة من الفيتامينات والمواد المضادة للتأكسد لتجديده وتنشيطه، ومن هنا تظهرأهمية الميزوثيرابى للبشرة.


التقشير الكيميائي، المعروف أيضا باسم ديرما ، عبارة عن استخدام المواد الكيميائية على الوجه ليجعل الجلد يتقشر مما يسمح لطبقة جديدة من البشرة ، البشرة الجديدة عادة ما يكون أكثر سلاسة وأقل التجاعيد من الجلد القديم، ولكن الجلد الجديد أكثر حساسية لأشعة الشمس.

 

يتم تشكيل السيلوليت بسبب تراكم الخلايا الدهنية بين خيوط النسيج الليفي ، ويتم علاجه عن وإزالة هذه الخلايا وزيادة صلابة الأنسجة الليفية ووضع حد لهذه المشكلة بشكل دائم.

 

الكاربوكسي ثيرابي هو واحد من العلاجات الجديدة التي خلق ضجة في أماكن الطبية في جميع أنحاء العالم، لسوء الحظ، فإن معظم الناس سمعوا عن طريقة الحقن بالأوكسجين ولكن، أنهم لا يعرفون الكثير عن ذلك ، هنا سوف تجد كل ما تحتاج إلى معرفته حوله

مع تقدمنا في العمر، يقلل الكولاجين الطبيعي والإيلاستين في الجلد ، كما تفقد الخلايا القدرة على الإنتاج ،يصبح الجلد جاف، وأرق وأقل قدرة على إصلاح نفسها. وهنا يبدو الفيللر حل مناسب لمشكلة التجاعيد وتحسين مظهرالبشرة.

هناك خط فاصل بين البوتوكس  والفيللرولكن  يمكن في بعض الأحيان ان نخلط بين الاثنين  فتبدو  الاختلافات غير واضحة، لذلك تحدثنا إلى اثنين من الخبراء لمعرفة الفرق بين البوتكس والفيللر، وإليك اهم الأسئلة.

يستخدم البوتوكس لمواجهة التجاعيد،وهوعبارة عن شكل منقى من توكسين البوتولينوم ،أو  بمعني  أخر لا يوجد أي خطر للتسمم، فالبوتوكس مادة أمنة علي جميع أنواع البشرة عند استخدامها بشكل صحيح، ويعمل البوتوكس علي أضعاف الاعصاب التي تنقبض العضلاتم ما يخفف من ظهور التجاعيد.

خوذة الليزر هي تقنية جديدة أطلقتها أحدي الشركات الأمريكية ،التي أحدثت ضجة كبيرة في عالم العناية بالشعر وإعادة نموه

هل تريدين التخلص من الوزن الزائد الذي يزعجك وويمنعك من ارتداء الملابس التي تريدينها ،ولكنك تريدين الابتعاد قدر المستطاع عن اجراء العمليات الجراحية؟
أذا نحت الجسم بالموجات هو الحل الأمثل لذلك

تنظيف الأسنان بالفرشاة بانتظام يساعد على الحفاظ على صحه الاسنان من خلال التخلص من السكريات وجزيئات الطعام.

بحث في الموقع

إعلان

تابعنا على فيسبوك

إعلان