الشباب الدائم للبشرة

  • Posted on:  الأحد, 08 شباط/فبراير 2015 11:30
  • كتبه 

 


الطب الشعبي الروسي لديه وفرة من صفات الشفاء. إكسير الشباب الأبدي، هو سر تألق بشرة الروس بالرغم من تقدمهم في السن هذا الإكسير غني بالأعشاب مثل البابونج، والكزبرة، النجمية والبراعم.

هذه الأعشاب تمتلك وفرة من الخصائص العلاجية. وهذا إكسير يعمل علي إبطاء عملية الشيخوخة. وبعد استخدامه لمدة شهر يمكنك مقارنة بشرتك بمن هم أصغر من بعشرين عام دون خجل وهذا هو سر الشباب الدائم للبشرة.
المكونات المطلوبة:

- 3.5 أوقية من أزهار البابونج

- 3.5 أوقية من الكزبرة

- 3.5 أوقية من الزهور نجمية

- 3.5 أوقية من براعم البتولا

تخلط جميع المكونات ووضعها في برطمان مغلق بإحكام.

تأخذ ملعقة كبيرة من خليط الاأعشاب السابق ويصب نصف لتر من الماء المغلي فوقها. اتركيه لمدة 20 دقيقةو إذا كنتي ترغبي في تحسين طعم هذا المشروب، ويمكنك إضافة القليل من العسل .

عليك إبقاء المشروبات في الترمس ليبقي دافئ.عليك شرب نصف هذه المشروبات في الصباح، بعد استيقاظك مباشرة، على معدة فارغة، ويشرب النصف الآخر بعد ساعتين من العشاء ،لا تشرب أو تأكل أي شيء آخر بعد ذلك.
يجب ممارسة هذا العلاج لمدة شهر كامل. إذا كنت راضيا عن النتائج هذا الإكسير، يمكنك تكرار هذا العلاج بأكمله بعد استراحة لمدة 3 سنوات.

ويحسن هذا الإكسير المدهش ليس فقط مظهرك، ولكن يحسن حالتك الصحية فهوالمعني الحقيقي الشباب الدائم للبشرة. وسوف يساعدك على فقدان بعض الوزن دون تغيير النظامك الغذائي وسوف يحسن عمل التمثيل الغذائي. ويطهر الجسم كذلك من السموم، ويحسن من عمل القلبك والكلى والكبد.

بحث في الموقع

إعلان

تابعنا على فيسبوك

إعلان