نصائح لبشرة اكثر جمالا

البشرة الجميلة الناعمة والسليمة هي بشرة امرأة حذرة وقوية وذكية وتعرف قواعد الجمال واسراره،لذلك عليك عزيزتي الأهتمام ببشرتك بشكل يومي لتحافظي  علي جمالها ورونقها ،وسيقدم لك كوني أجمل الكثير والكثير من التصائح للحفظ علي بشرتك صافية ومشرقة.

الكلف أحد أصعب المشكلات التي تواجه الكثير من النساء،وعلاجاتها تكون باهظة الثمن ووكد يكون لها تأثير خطير علي البشرة فيما بعد لما تحتويه علي مواد كميائية قد تكون خطيرة في أغلب الأحيان.

أن بقع العمر هي دلائل على وجود حياة طيبة. وعادة ما تبدأ في الظهور في سن 40 وأكثر من ذلك بعد 50.

للفول السوداني مجموعة من المنافع والفوائد الجمالية ، بالإضافة إلى أنه يحظى بالمذاق الشهي ، ويحافظ الفول السوداني على نضارة بشرتك وحيويتها وصحتها.

 

قد تستيقظين صباحا وتنظرين في المرآة فتجدين عينيك منتفختين ويبدو عليهما الارهاق وذبل وجهك وفقد نضارته وإشراقته فكيف تعيدين تألق وجهك ؟

إليك 7 وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء والانتفاخ حول العين يمكنك تجريب وصفة كل يوم وستلاحظي الفرق في نهاية الأسبوع

 


الطب الشعبي الروسي لديه وفرة من صفات الشفاء. إكسير الشباب الأبدي، هو سر تألق بشرة الروس بالرغم من تقدمهم في السن هذا الإكسير غني بالأعشاب مثل البابونج، والكزبرة، النجمية والبراعم.

بعد سبع إلى ثماني ساعات من النوم تشعرين بالنشاط لأن هذا هو مقدار الوقت الذي يحتاجه جسمك لإعادة شحن طاقته ؛ بالاضافة إلى ذلك، النوم هو المنشط الرئيسي لهرمون النمو .


البشرة والشعر مرآة تنعكس فيها صحة الجسم .وكثيرا ما تلجا النساء وخاصة العرائس الي الاهتمام بالبشرة والشعر والشكل الخارجي لها وخاصة يوم زفافها ، متغاضية عن أهمية الغذاء في إبراز جمال شعرها وبشرتها وأظافرها.


تخبرك بشرتك دائما عن الموشرات النفسية والصحية ومن أهم تلك الموشرات :

لكل إنسان حظ من الجمال يتميز به عن الآخرين، ولكن أحياناً يحدث لهذا الجمال بعض المشاكل التى تتمثل فى التجاعيد، ويرجع خبراء التجميل أسباب ظهور التجاعيد إلى العامل الوراثى، وذلك بنسبة 10%، أما البيئة وأسلوب حياة كل فرد تقف وراء 90% من أسباب ظهور التجاعيد، وهذا وفقاً لما صرح به معهد واشنطن للجراحة الجلدية بالليزر.

بحث في الموقع

إعلان

تابعنا على فيسبوك

إعلان