من الطبيعة

  • Posted on:  الإثنين, 08 أيلول/سبتمبر 2014 09:48
  • كتبه 

 من منا لا يرغب فيبشرة بيضاء ومشرقة. أن الحصول علي بشرة مشرقة ونضرة لا يإتي في ليلة وضحاها ولكن يتطلب الأهتمام اليومي ولكن اليوم يقدم لك اليوم كوني أجمل وصفات جديدة لتفتيح البشرة والمدهش في هذه الوصفات هو الحصول علي نتائج فورية من الأستخدام الاول فما بالك بتكرار هذه الوصفة اسبوعيا .

 قشور الرمان لتفتيح البشرة :

احضري ملعقة من الترمس والحلبة المطحونة بالضافة الي ملعقة من قشور الرمان المطحون واخلطي هذه المكونات مع بعضها .إعجني مقدار ملعقة من الخليط السابق بملعقة عسل حتى تحصلي على عجينة متماسكة.ضعيها على الوجه لمدة نصف ساعة ثم قومي بفرك الوجه بشكل دائري حتى تزيلي العجينة واغسلي الوجه بالماء الفاتر .

ماسك تفتيح البشرة بالعسل والليمون:
تأخذ ملعقة واحدة من العسل و ملعقة من عصير الليمون وامزجيها جيدا . ثم افرديه علي الوجه والرقبة ، واتركيه لمدة 15 دقيقة ، ثم اغسليه.

ماسك الطحينة:

يعتبر ماسك الطحينة من الماسكات الجيدة وسريعة المفعول في تفتيح البشرة قد تستغرقي اسبوع لتصلي الي درجة التفتيح المرادة لكن نتائجه وستظهر من اول مرة.

الماسك
تأخذ 2معلقة من الطحينة وتوضع في طبق ثم يضاف اليها مسحوق الكركم بقدر اتنين معلقة ثم اضفي الحليب حتي تصبح عجينة وان كنت من اصحاب البشرة الدهنية اضفي قطرات بسيطة من عصير الليمون ثم اتركيه من 15-20 دقيقة ثم افركيه ثم اغسلي وجهك.

المزيد في هذه الفئة : وصفات لبشرة بيضاء »

بحث في الموقع

إعلان

تابعنا على فيسبوك

إعلان