ترطيب البشرة

البشرة الجميـلـة والمتألقـة هي بشرة مرتوية دائما بالمـاء،لذلك عزيزتي عليك الأهتمام دائما بترطيب بشرتك بأستخدام المرطبات والكريمات أو الوصفات الطبيعية وخاصة في فصل الشتاء.مع تغير حالة الطقس المفاجأة قد تتأثر بشرتنا أيضاً بالسلب لذلك عليك حمايتها دائما من حدوث ذلك.


جفاف الجلد يحدث من عدة عوامل تكون مسؤولة عن الاصابه منها ما هو عائد للعوامل الجوية وأخرى نتيجة عوامل تحسسية من الأدوات والمواد الكيميائية والعطورات حتى الصابون المعطر يمكن ان يكون سببا مباشرا لحدوث جفاف الجلد نتيجة لوجود المواد القلوية والكبريتية التي تدخل في تركيبه وكلها عوامل تؤدى إلى فقدان السوائل من البشرة مما يؤدي الى حدوث الجفاف في الجلد


تتعرض البشرة الجافة للتشقق والخشونة عند تغير الطقس، لذلك يفضل في هذه الحالة عدم استخدام الصابون العادي وإنما استخدام الصابون المصنوع من زيت الزيتون.

لكي يمكنك أن تكوني جميلة وجذابة بأستمرار عليك أولا الأهتمام ببشرتك جيدا وإذا كانت بشرتك جافة فإن عليك عبء كبير للأهتمام بها.

تفتقر البشرة الجافة الي الماء ، أثر التعرض لفترة طويلة لاشعة الشمس أو بسبب البرد او أن الماء فيها مستحضرات تدمر الشبكة الوقية للجلد.هنا يجب أيقاف جفاف البشرة بواسطة كريم دهني خفيف، كما يجب أعادة الرطوبة إليها بواسطة مستحضرات قادرة علي أعادة تنظيم الأمور . لذلك يقدم اليك كوني أجمل بعض النصائح لعلاج البشرة الجافة.

بحث في الموقع

إعلان

تابعنا على فيسبوك

إعلان