تنظيف البشرة في المنزل

  • Posted on:  الثلاثاء, 03 شباط/فبراير 2015 11:29
  • كتبه 

تنظيف البشرة بالفرشاة الجافة هو وسيلة ممتازة لتستيقظي وتبدأي يومك. فإنه يجدد، ينشط ويدعم وظائف الجلد ،كما يخلص البشرة من السموم المتراكمة.وإليك طريقة سريعة لذلك.

تنظيف البشرة يساعد علي التخلص من السموم، ويزيد قدرتها على امتصاص العناصر الغذائية، وزيادة الدورة الدموية لخلايا الجلد مما أدى إلىمظهر صحي أفضل . يحتاج الجلد صحي إلى 'التنفس'. التخلص بشكل منتظم من خلايا الجلد الجافة والجسم سيؤدي إلي انتاج خلايا الجلد الجديدة بسرعة أكبر. سوف جلدك يشعر على الفور أكثر حريرية وعلى المدى الطويل سوف تبدو أكثر صحة. 

كما يتم توزيع الدهون بشكل أفضل، يتم تحفيز النهايات العصبية ويسهم بالفرشاة الجافة لتحسين قوة العضلات. كل هذا من بالفرشاة الجافة فقط؟
نعم! ولكن هناك طريقة صحيحة للقيام بذلك :

• أبداي "فرك" بشرتك باستخدام الضغط الثابت. استخدام ضغط ثابت ولكن لطيف. يجب أن أشعري أنك اصبحتي بحالة جيدة!

• العمل دائما في اتجاه القلب. تبدأ مع القدم اليمنى، والعمل في حركة دائرية لأول مرة على أعلى خارج ثم داخل. كرري العملية على الجانب الايسر أيضا ما يصل الى الجزء العلوي من الساق.

• منطقة المعدة: في اتجاه عقارب الساعة، حركة دائرية من السرة إلى الخارج.

• الأرداف من اليمين إلي اليسار بشكل دائري .

• اليد اليمنى والذراع: كما مع الساقين - الخارجي أولا ثم المنطقة الداخلية تعمل صعودا. كرر على اليسار.
بعد ذلك قومي بأخذ دش دافئ. ليست هناك حاجة لاستخدام الصابون أو جل الاستحمام على. إذا كنت تستطيع تحمل ذلك، يمكنك التغير بالتناوب بين الماء الدافئ والبارد لزيادة الدورة الدموية ، وتنهي الأستحمام مع الماء البارد.
بخفة قومي بتنشيف جسمك ، وتركها رطبة إلى حد ما. الآن هو الوقت المناسب للتدليك بالزيوت المغذية التي تمتص بسرعة في الجلد مثل اللوز والجوجوبا، هذه الطبقة الرقيقة من الزيت المغذي تساعد البشرة على الاحتفاظ برطوبتها الطبيعية.
هذه طريقة رائعة لبدء اليوم!

بحث في الموقع

إعلان

تابعنا على فيسبوك

إعلان