تقشيروتنظيف البشرة

أهمية تقشير البشرة، أنها تعمل على ازالة الجلد الميت وتنظيف البشرة وتركها ناعمة، ويرى البعض صعوبة عمل التقشير، لكن يمكننا عمل قناع مقشر للوجه والرقبه، وذلك عن طريق وضع الماء على الوجه والرقبة ثم ندلكه بالسكر الناعم لمدة 3 دقائق ويغسل الوجه، بعد ذلك بالماء الفاتر ثم الماء البارد، وهناك الكثير والكثير مع كوني أجمل الذي سترغبين في تجربته بالتاكيد.


تعاني صاحبة البشرة الدهنية من كثرة الإفرازات الغددية لديها. والحمامات البخارية تساعد على فتح مسام البشرة الدهنية مع التدليك القوي باليدين بعد الحمام. ويمكن إضافة ملعقة صغيرة من الملح الناعم لكل لتر ماء مع مسح الأماكن الأكثر إفرازا كالأنف والذقن بحجر الشبة المستعمل للحلاقة .

تنظيف البشرة بالفرشاة الجافة هو وسيلة ممتازة لتستيقظي وتبدأي يومك. فإنه يجدد، ينشط ويدعم وظائف الجلد ،كما يخلص البشرة من السموم المتراكمة.وإليك طريقة سريعة لذلك.

الشمس، والطقس البارد، والهواء الجاف يمكن أن تؤثر سلبا على بشرتك، وتركها جافة أو متشققة. ويمكن إجراء بعض التغييرات على روتينك اليومي ونمط الحياة ،وإليك هذه الطريقة للحصول علي بشرة متألقة وصحية .

قبل البدء بإستخدام الأعشاب حاولي تنظيف وجهك جيدا وأستعيني باقنعة التجميل المناسبة لبشرتك مرة كل أسبوع .فهذه الأقنعة تزيل الأوساخ الظاهرة والتلوث الذي قد يصيب مسام البشرة ،ولكن عليك مراعاة عدم وضع الماسك علي منطقة العينين والشفتين .إليك الان اقنعة الاعشاب لجميع أنواع البشرة.

 

1. العسل
العسل من المواد الطبيعية التي لا تتميز فقط بالمذاق الطيب، لكنه أيضًا من أفضل المواد التي يمكن استخدامها في العديد من الأغراض الجمالية خلال روتين العناية ببشرتك. فالعسل الطبيعي مطهر، مضاد للبكتيريا والفطريات.

بحث في الموقع

إعلان

22.png

تابعنا على فيسبوك

إعلان