المكياج خطوة بخطوة

لعبة المكياج هي لعبة الظلال والضوء، من أجل تحقيق تناسق وتناغم بين كافة أجزاء الوجه. ولكي يمكنك ان تكوني جميلة بإستمرارعليك أتباع النصائح التي سنقدمها لكي في كوني أجمل للحصول علي مكياج متقن في خطوات بسيطة .

تعالي معاً لنعرج على سوق المستحضرات التجميلية التي تشمل مستحضرات الوجه والشعر والجسم أو بالأحرى لنذهب سوياً إلى مهرجان الجمال.

لكل وجه عيوبه ومميزاته ولكن عزيزتي يمكنك تحقيق التناغم والتناسق بين أجزاء وجهك بطريقة سريعة وبسيطة. إليك من كوني أجمل خطوات سريعة للحصول علي مكياج متقن في دقائق.

لعبة المكياج هي لعبة الظلال والضوء ,من أجل تحقيق تناسق وتناغم بين كافة اجزاء الوجه. ولكي يمكنك ان تكوني جميلة بإستمرار عليك اولا اخفاء عيوب وجهك.لتكومي بعدها بلمسات بسيطة من المكياج المناسب لك.

كثيرمن النساء تفضل وضع المكياج علي أيدي خبراء التجميل المتخصصين ولكنهن يلجأن الي وضع المكياج بنفسهم وخاصة بعد أن اصبح المكياج جزء من حياة المرأة اليومية. لذلك إليك من كوني أجمل بعض نصائح خبراء التجميل في وضع المكياج المناسب حسب شكل الوجه وملامح .

العيون الجميلة المشرقة والجذابة هي سر خطف أنظار الآخرين، لكن كلنا بشر ولا توجد فتاة مثالية دون أي عيب، فمن عيوب ضيق أو تباعد العيون أو صغرها وحتى ظهور الهالات السوداء. وفي كل الاحوال عليك معرفة نوع وشكل عينك لكي تتمكني منوضع المكياج بطريقة مناسبة لها .واليوم تقدم لك كوني اجمل انواع واشكال العيون المختلفة وطرق التعامل معها اثناء وضع المكياج .

بحث في الموقع

إعلان

22.png

تابعنا على فيسبوك

إعلان