الميزوثيرابي

 

الميزوثيرابي هو أحد التقنيات الحديثة التي تعيد الحيوية للجسم والبشرة في آن واحد، كما يعمل على إزالة خطوط التجاعيد الغير مرغوب بها، ولأننا نحرص على جمال بشرتك سيدتي، نوضح لكى كل التفاصيل عن مميزات الميزوثيرابي بالفيتامينات للبشرة.

 

في البداية هنتكلم عن عن قناع الميزوثيرابي بالفيتامينات؟

باستخدام الميزوثيرابي بالفيتامينات الطبيعية، الذي يمنع ظهور التجاعيد ويؤخر شيخوخة البشرة، حيث أنه يحفزالجلد على إنتاج جديد في تشكيل الكولاجين، مما يقلل التجاعيد، والذي يعمل على تحسين نسيج الجلد.

وما هي مكوناته؟

يتم مزج محلول التبييض بالأحماض الطبيعية، ومحلول النضارة بالفيتامينات مع محلول التصبغات والبقع بالألوفيرا والأحماض، ومحلول التجاعيد بالكولاجين، وسيروم مركز من فيتامين سي لعمل قناع الميزوثيرابي بالفيتامينات.

وما الذي يميز قناع الميزو ثيرابي بالفيتامينات عن غيره؟

صمم هذا القناع لتجديد شباب البشرة، ومعالجة أغلب المشاكل المعروفة في مجتمعنا ومنها الحفر والندوب الناتجة من حبوب الشباب، والتصبغات والبقع الداكنة، وخطوط التمدد البيضاء والحمراء، وترميم البشرة، ونضارة البشرة، والتبييض، وتوحيد لون البشرة.

هل توجد أضرار جانبية؟

العملية لا تؤلم ولكن تدغدغ قليلاً، وربما تدمع عينك أو تعطسين عندما تجربينها لأول مرة على الخد. وستلاحظين احمرار خفيف بالبشرة، وهذا دليل أن الإبر توغلت ببشرتكِ واستفدتِ منها، وفي وغضون ساعتين سيزول الاحمرار.

ما هي النتيجة التي ستحصل عليها المرأة بعد استخدامها للميزرثيرابى ؟

-يزيد من فعالية مستحضرات التجميل على البشرة، والاستفاده أكبر قدر ممكن من أي مستحضرات.

- تحفز الاستجابات الفسيولوجية وخاصة الكولاجين في البشرة ويعيد بناء الكولاجين في البشرة.

-يزيل الخلايا الميتة.

- ينشط الدورة الدموية.

- منتج أمن لا تحتاج المرأة لعمليات جراحية أو كولاجين صناعي من بعده.

- يمكن استخدامه على جميع مناطق الوجه والعنق والجسم بالإضافة إلى الجلد الرقيق.

بحث في الموقع

إعلان

22.png

تابعنا على فيسبوك

إعلان