زيت الخروع لشعر صحي

  • Posted on:  الأحد, 08 شباط/فبراير 2015 10:27
  • كتبه 

يساعد زيت الخروع علي نمو الشعر، والرموش والحاجبين. زيت الخروع هو واحد من أفضل الزيوت الصحية. فهي غنية بفيتامين E والمعادن والبروتينات، وتحتوي علي مضادات للجراثيم قوية وخصائص مضادة للفطريات.

يتكون زيت الخروع من الدهون الثلاثية و الأحماض الدهنية، و 90٪ من هذه تتكون من حامض رسينولايك. تركيبة فريدة من نوعها يعطي خصائصه شفائية مذهلة. وقد أظهرت العلماء أن حامض رسينولايك فعال في الوقاية وعلاج الفيروسات والبكتيريا والفطريات.


الناس في الماضي قد استخدمت زيت الخروع بمثابة ملين عن طريق الفم. اليوم، غالبا ما يستخدم زيت الخروع كتطبيق موضعي. يستخدم على نطاق واسع لدواعي صحية مختلفة.
يستخرج زيت الخروع مننبتة تزرع في الهند. ولكن وكما هو معروف بأنها واحدة من أكثر النباتات السامة.ومع ذلك، لا داعي للقلق، فزيت الخروع ليس سام.فهي غنية بفيتامين E والمعادن والبروتينات، ولها مضاد للجراثيم قوية وخصائص مضادة للفطريات. هي معبأة زيت الخروع مع الدهون الثلاثية من الأحماض الدهنية، و 90٪ من هذه تتكون من حامض رسينولايك.

تركيبة فريدة من نوعها يعطي خصائصه شفائية مذهلة. وقد أظهرت العلماء أن حامض رسينولايك فعال في الوقاية من وعلاج الفيروسات والبكتيريا والفطريات والعفن.

وسائط

المزيد في هذه الفئة : « وداعا للقشرة !

بحث في الموقع

إعلان

تابعنا على فيسبوك

إعلان