جمالك يبدأ من شعرك

شعرك تاج جمالك، رمز الأنوثة ودليل الجمال لابد أن تحافظي عليه بأستمرار وتعتني به بشكل يومي، فجمال الشعر ونعومته يوثر علي شخصيتك وحالتك المزاجية. لذلك سنبدأ معا خطوة بخطوة لتكوني أجمل .

تنظرين في المرآة وتجدين أن اغلب شعرك أصبح أبيض وذلك ما يجعلك تبدين أكبر سناً ومللتي من كثرة أستخدام الصبغات إليك الحل السحري

نقدم إليك اثنين من أسرع الوصفات صفات وأبسطها .بهذه للأقنعةستتمكنين من أستعادة حيوية شعرك وستزيد من نموه بشكل مذهل كما أنها ستضفي عليه اللمعة والتألق .

يساعد زيت الخروع علي نمو الشعر، والرموش والحاجبين. زيت الخروع هو واحد من أفضل الزيوت الصحية. فهي غنية بفيتامين E والمعادن والبروتينات، وتحتوي علي مضادات للجراثيم قوية وخصائص مضادة للفطريات.

تعانين من تساقط الشعر وتلاحظين سقوطه بشدة عند الأستحمام وتعتقدين أن هذا بسبب أهمال شعرك أو بسبب الانميا .ببساطة هذا استعداد وراثي لفقدان الشعر عند النساء .

 

الميزوثيرابي هو أحد التقنيات الحديثة التي تعيد الحيوية للجسم والبشرة في آن واحد، كما يعمل على إزالة خطوط التجاعيد الغير مرغوب بها، ولأننا نحرص على جمال بشرتك سيدتي، نوضح لكى كل التفاصيل عن مميزات الميزوثيرابي بالفيتامينات للبشرة.

يعتبر وجود القشرة في الشعر من الأمور المزعجة جدا وتحتاج لمعالجة جدية . وتتكون القشور من الطبقة الجلدية الرقيقة التي تغطي فروة الرأس ومن الممكن أن يصاب لشعر بهذه القشور سواء كان دهنيا أوجافا .

المشكلة التي تعاني منها كل امرأة بعد فصل الصيف هي كيفية التخلص من جفاف شعرها وخشونته ومقاومة التساقط بعد تعرضه عدة أشهرللحر والعرق ومياه البحر.الواقع ان هذا الأمر يحتاج الي عناية بسيطة منك تكون كافية وكفيلة بأن تعيد لشعرك حيويته وبريقه.

شعرك ليس فقط تاج جمالك بل هو جزء من شخصيتك وهو ايضا مؤشر لما يدخل الي جسمك من غذاء وماء.

غسل الشعر كثيرا وبلطف خير من غسله قليلا وبقوة وما عليك سيدتي إلا أتباع الأرشادات البسيطة التالية

تساقط الشعر وترققه من أكثر المشكلات الشائعة التي تآرق النساء. فتساقط الشعر قد يؤدي بالبعض للشعر الخفيف أو قد يؤدي بالبعض الأخر إلى الصلع خاصة في مقدمة الرأس . ولتساقط الشعر عدة اسباب ومنها:سوء التغذية واستخدام المواد الكمائيةالضارة.

بحث في الموقع

إعلان

22.png

تابعنا على فيسبوك

إعلان