تجميل

أضحت المرأة العصرية سيّدة أعمال بإمتياز، كونها تجمع ما بين الواجبات المنزلية والعناية بالأطفال، مع العمل خارج المنزل وتبوّؤ مراكز عالية ومنافسة الرجل في مختلف قطاعات العمل. بيد أنه غالباً ما تُهمل المرأة العاملة جمالها، لضيق الوقت، او لإنشغالها بالأمور الحياتية والعملية، ما ينعكس سلباً على طلّتها ويؤثّر عليها على المدى الطويل! عبر إتباع خطوات بسيطة وتخصيص فسحة من الوقت، يمكن للسيدة أن تهتمّ بشكلها الخارجيّ، ليصبح الموضوع روتينياً يومياً، كي تحسّن دوماً مظهرها.

تنظرين في المرآة وتجدين أن اغلب شعرك أصبح أبيض وذلك ما يجعلك تبدين أكبر سناً ومللتي من كثرة أستخدام الصبغات إليك الحل السحري

إذا بدأنا في التحدث عن الوصفات الطبيعية التي يمكن استخدامها في تبييض و تفتيح البشرة فهناك الكثير ولكن في رأي فان الليمون يأتي في المقدمة

الكلف أحد أصعب المشكلات التي تواجه الكثير من النساء،وعلاجاتها تكون باهظة الثمن ووكد يكون لها تأثير خطير علي البشرة فيما بعد لما تحتويه علي مواد كميائية قد تكون خطيرة في أغلب الأحيان.

أن بقع العمر هي دلائل على وجود حياة طيبة. وعادة ما تبدأ في الظهور في سن 40 وأكثر من ذلك بعد 50.


بكل تأكيد، هذا المنتج مجانا وعمليا ويمكن استخدامه حتى في مطبخك، بعكس المنظفات والمرطبات الأخرى. ويقول خبراء التجميل الطبيعي ان عنصر اللبن يمكن أن يساعد في علاج، التهاب وتقشير الجلد وأكثر من ضلك،، ويعود جمال البشرة ونضارتها في كثير من الأحيان فقط للبن.


بكل تأكيد، هذا المنتج مجانا وعمليا ويمكن استخدامه حتى في مطبخك، بعكس المنظفات والمرطبات الأخرى. ويقول خبراء التجميل الطبيعي ان عنصر اللبن يمكن أن يساعد في علاج، التهاب وتقشير الجلد وأكثر من ضلك،، ويعود جمال البشرة ونضارتها في كثير من الأحيان فقط للبن.
اللبن كمنظف:
إذا كنتي تعانيين من بشرة حساسة قد تتهيج من استخدام المنظفات الرغوية التقليدية. فمن الممكن استعمال اللبن كامل الدسم كمطهر يومي، فهو لطيف لكن فعال في إزالة الدهون الزائدة والمكياج.
اللبن كمقشر:
يحتوي اللبن على حامض اللبنيك، وهو شكل من أشكال حمض ألفا هيدروكسي (AHA)، نفس العنصر الموجود في مستحضرات التجميل الراقية المستخدمة في التقشير. تعمل أحماض ألفا هايدروكسي على الحد من التجاعيد وزيادة الكولاجين في حين تعمل على تنعيم الجلد عموما، بدون تهييج الجلد كما هو الحال في المقشرات الكيميائية. ببساطة بللي قطع من القطن باللبن، وامسحي بها وجهك وأسفل عنقك، فهو مقشر لطيف، ليس مثل الأحماض الموجودة في الفاكهة أو الإنزيمات الأخرى التي يمكن أن تكون أشد قسوة.
اللبن كملين للجلد:
يتردد أن كليوباترا كانت معتادة على حمامات الحليب الفاخر للحصول على بشرة فائقة الليونة، في حين انك قد لا تحتاجين لملء حوض الاستحمام كاملا لتحقيق ملمس حريري، فقط يمكنك إضافة بضعة أكواب من اللبن مع الماء الدافئ، لتحصلي على بشرة ناعمة ولينة.
اللبن لتنعيم الجلد:
تحقق منتجات الألبان فوئد كبيرة أيضا لبشرتك، فخبراء التجميل يوصون باستخدام اللبن كقناء لتقليل هياج الجلد، ويزادة نعومة البشرة، والعمل على تقشير البشرة بلطف، ويعد الزباديالأفضل في الاستخدام بسبب تماسكه ، فقط ضعي طبقة رقيقة من الزبادي على بشرتك واتركيه لمدة 5 دقائق قبل الشطف بماء فاتر.
علاج البقع:
يعمل حمض اللاكتيك الموجود في الحليل على تفتيح بشرتك وتقشيرها، خبراء التجميل ينصحون باللبن في حالات حب الشباب، فهو يتحد بسهولة مع الماء، وينصح بخلط اللبن مع دقيق لعمل عجينة رقيقة ووضعها ككقناع قبل النوم، وتركها طول الليل، ثم شطفها في الصباح.

للفول السوداني مجموعة من المنافع والفوائد الجمالية ، بالإضافة إلى أنه يحظى بالمذاق الشهي ، ويحافظ الفول السوداني على نضارة بشرتك وحيويتها وصحتها.

 

قد تستيقظين صباحا وتنظرين في المرآة فتجدين عينيك منتفختين ويبدو عليهما الارهاق وذبل وجهك وفقد نضارته وإشراقته فكيف تعيدين تألق وجهك ؟

إليك 7 وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء والانتفاخ حول العين يمكنك تجريب وصفة كل يوم وستلاحظي الفرق في نهاية الأسبوع

عملية تحضير الزيوت الطيارة الموجودة في أزهار وبتلات البنفسج ضرورية جدا لفائدتها في تغذية الجلد والمحافظة علية كي يبدوا نضرا وللوقاية والمحافظة عليه من الجفاف وتقلبات الطقس بالاضافة إلى كثير من العوامل البيئية المحيطة بنا فالبنفسج غني بمحتواه من فيتامين ا والذي يعمل على تغذية الجلد ويفيد جدا في الحفاظ على نضارة الجلد

بحث في الموقع

إعلان

22.png

تابعنا على فيسبوك

إعلان